تقارير: نيمار يرغب في اللعب بجوار كريستيانو

تقارير: نيمار يرغب في اللعب بجوار كريستيانو

 

من الواضح أن النجم الدولي “نيمار جونيور” ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى لمغادرة الفريق الباريسي في فترة الإنتقالات الصيفية، للإنضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري، حيث نشرت صحيفة “ماركا” تقريراً لها تقول فيه “إن نيمار يرغب في اللعب بجوار رونالدو”.
في البداية كان من المتوقع أن يكون موسم 2019 / 2020 هو الوقت المتوقع لإنضمام نيمار لصفوف الفريق الملكي، ولكن الأحداث جاءت بوتيرة متسارعة نتيجة عدم التقارب بين المسئولين في فريق باريس سان جيرمان والنجم نيمار، وذلك وفق ما جاء في تقرير الصحيفة.
كما أن إدارة الفريق الملكي غير واثقة من قدرة نيمار على التكيف في الفريق في ضوء وجود النجم العالمي رونالدو، ولكن نيمار أشار بأنه يرغب في اللعب بجانب الدون والذي أكد هو الآخر عن عدم وجود أي مشاكل من اللعب في وجود نيمار.
 كما أضافت الصحيفة قائلة: “رونالدو يعلم جيداً أن التعاقد المحتمل مع نيمار سوف يرفع المستوى الفني ويعزز قدرة الفريق على التنافس، أما بخصوص المشكلة المادية، فسوف تحل قريباً”.
 أيضاً أكد التقرير على التواصل بين النجم رونالدو ونيمار قائلاً: الرسائل بين إدارة فريق ريال مدريد والنجم نيمار متعددة، بالرغم من أن الفريق الإسباني لديه الإحترام الكامل لرغبة المسئولين في فريق باريس سان جيرمان”.
وأشارت الصحيفة أن النجم نيمار ليس لديه أي شرط جزائي في عقده يمكنه من مغادرة الفريق الباريسي، ولهذا عليه دراسة الوضع من كافة الجهات، حيث يمكن أن يكلفه الأمر خسارة 300 مليون يورو.
وقد كشف تقرير الصحيفة عن علاقة نيمار بالنجم البرتغالي كريستيانو قائلة: ” في الواقع أنه منذ شهر يناير السابق وقد تعددت لقاءات نيمار مع رونالدو، وذلك بدايةً من صورة جمعت نيمار ووالده مع الدون البرتغالي، وبعدها صورة يتعانق فيها نيمار مع رونالدو في مكتب البرنابيو.
قد يعجبك ايضا