في مقابلة تلفزيونية، يروي إبراهيم الكاشف كيفية تحقيقه للأرباح عبر الإنترنت

يروي إبراهيم قائلاً: “أعمل كموظف حكومي في دبي، ووظيفتي مستقرة ومريحة، ولكن مع كل المزايا التي أحصل عليها، إلا أنني أفتقد إلى روح المغامرة. في شبابي كنت دائماً أبحث عن المغامرات من أجل أن أكسر الروتين اليومي، والآن وبعد ما أصبحت أباً، بدأت أفتقد هذه الأيام.
ولكن في نهاية العام الماضي عُدت للمغامرات، وهذه المرة عبر الإنترنت. في إحدى الجلسات مع زملائي بالعمل، تحدثوا عن الاتجاه العام.
في بداية الأمر، ظننت بأنهم يتحدثون بالأمور السياسية، إلى أن الأمر كان مختلفاً تماماً. وجدت بأن الاتجاه العام هو عبارة عن تطبيق للجوال، يُساعد بالتداول على العملات والذهب والنفط في الأسواق المالية.
قمت بتحميل التطبيق، وبدأت مغامرتي معه. وجدت بأنه سهل الاستخدام، وساعدني كثيراً باختيار القرارات الصائبة في بيع وشراء الأصول، وبصراحة أنقذني هذا التطبيق من اتخاذ قرارات خاطئة كانت ستؤدي إلى خسارتي لرأس المال. مع هذا التطبيق استطعت أن أشتري وأبيع مثلي مثل أي متداول خبير، ولكن من دون أن تكون لدي الخبرة بالضبط.
عندما حملت التطبيق، قمت بعمل إيداع بقيمة 3,000 درهم بحساب التداول الخاص بي، وبواسطة آلية الاتجاه العام، استطعت أن أحقق أرباح شهرية وصلت إلى 15,000 درهم.
هذا التطبيق هو سحر حقيقي لأشخاص يحبون المغامرة والربح بنفس الوقت، وإذا كنت أحدهم، وتبحث عن الربح أو المغامرة، فإني أنصحك بتحميل هذا التطبيق الآن”.
من أجل تحميل التطبيق باللغة العربية، يُرجى اتباع الخطوات التالية:
1- اضغط على الرابط التالي: [رابط تحميل الاتجاه العام ]
2- قم بتعبئة بياناتك بالكامل.
3- اضغط على زر “أرسل البيانات”.
4- سيتم الاتصال بك من أجل فحص أهليتك للتداول.
5- ابدأ بعمل الأرباح!
 

اضغط هنا الآن من أجل تحقيق الأرباح